Tuesday, March 26, 2013

العيش برفاهية: فندق فورسيزونز باكو، أذربيجان يكشف النقاب عن أجنحته الرئاسية الرائعة

FSH Baku - Liman Presidential Suite (1)
FSH Baku - Liman Presidential Suite (2)

FSH Baku - Liman Presidential Suite (3)
الكويت، مارس 2013 – عالياً فوق المنتزه الذي يطل على البحر في الطابق الثامن في فندق فورسيزونز باكو الجديد يوجد نوعان من الأجنحة الرائعة التي تعد مثالية للرؤساء أو لأي شخص يرغب في الاستمتاع بأفضل أماكن الإقامة التي توفرها المدينة.
أما عن الأجنحة ذات الغرفة الواحدة أو الغرفتين، فتضم كل منهما 284 متراً مربعاً ( 3,055 قدم مربع) من المساحات الفاخرة، بالإضافة إلى شرفات ملتفة، وهما توأمان متناقضان على طراز المباني الباروكية، والتي تعكس جمال وأناقة كل منهما. ويطل كل من جناح ليمان الرئاسي و جناح خزار الرئاسي على منظر رائع على بحر قزوين.
ويميناً من مدخل قاعة الترحيب، يمكن للضيوف أن يشعروا بالإشراقة الداخلية: حيث أن ضوء النهار يشع من خلال النوافذ الكبيرة على غرفة الجلوس الواسعة التي تكملها اللوحات الفنية ذات الألوان الهادئة، والأثاث المذهل للمكتب وغرفة الطعام الرسمية، التي يكملها مطبخ صغير، ما يجعل الشخص يرغب في البقاء وقضاء وقت خاص من حياته في هذا الجناح. بالإضافة إلى الغرفة الإعلامية المجهزة على الطراز الحديث والتي تعد أيضاً جزءاً من الجناح.
وعند دخول الضيوف إلى غرفة النوم الرئيسية الكبيرة المصممة على شكل نصف دائرة والمجهزة بمطبخ وحمام، سيشاهدون خزانة كبيرة متحركة مزينة بعمل فني رائع مستوحى من تصاميم غرفة النوم وهي: الاسترخاء الهدوء والجمال.
أما بالنسبة للحمام الفاخر فتضغى عليه الألوان الباردة وخلفية باللونين الأبيض والأسود وحوضان كبيران، دش البخار والساونا لمنح الشخص الشعور بالدفء في أي فصل من فصول السنة. كما أن الحمام يحتوي أيضاً على حوض استحمام عميق ودش منفصل، بالإضافة إلى تلفزيون.
وللراغبين في المحافظة على لياقتهم ولا يتسع وقتهم لارتياد الصالة الرياضية، يوفر جناحا ليمان وخزار منطقة تمارين خاصة بهما بالإضافة إلى منتجع صحي وغرفة معالجات.
أما التصاميم الداخلية للجناحين فهي من تصاميم ريتشموند، الذي صمم الجناحين بإسلوب أنيق يماثل أسلوب فندق فورسيزونز باكو.
كل جناح رئاسي يتسع لثلاثة أشخاص بالغين أو شخصين بالغين وطفل واحد، كما أنه بإمكان الضيوف إضافة الغرف المجاورة للحصول على مساحات أوسع تتسع للعائلات أو المجموعات الكبيرة.

فندق.. دخوله من سويسرا والخروج من فرنسا

arbez-hotel-2[2]
على الشريط الحدودي للجارتين سويسرا وفرنسا، يقع فندق يعود تاريخه إلى القرن التاسع عشر. وما جعله فريدا، هو أن الزائر الذي يدخل بوابته من سويسرا يخرج من الأخرى ليجد نفسه في فرنسا.



لم يكن الفندق في الأصل، حسب رواية أصحابه، سوى منزل بني عام 1863، على الشريط الحدودي للجارتين وكان الهدف من بنائه التهريب. أما مسيرة المطالبة بالترخيص لذلك المبنى ليصبح فندقا، فاحتاجت موافقة من الدولتين، لكنها لم تكن هينة خاصة من الجانب الفرنسي، كما يقول ملاكه. وقال أحد ملاك الفندق: “طلبنا الإذن في سويسرا من أجل الشؤون الداخلية ومن السلطات الفرنسية طلبنا ترخيصا للجزء الخارجي، وما حدث هو أن سويسرا وافقت لكن فرنسا رفضت في البداية”. كل شيء في الفندق مشترك بين الجارتين، ما يمنح الزائر شعورا بأن الدولتين انصهرتا في كيان واحد، بعيدا عن التقسيمات الجغرافية الحديثة. وأضاف المالك: “حتى الماء مشترك بين الدولتين، جزء قادم من فرنسا وجزء من سويسرا ولدينا فاتورتان، كذلك الأمر بالنسبة للكهرباء. ولكن الميزة هنا أنه في حال انقطع التيار الكهربائي من جانب يظل الجانب الآخر متصلا”.

arbez-hotel-1[4] arbez-hotel-2[2] arbez-hotel-3[6] arbez-hotel-4[3] arbez-hotel-5[3] arbez-hotel-6[7] arbez-hotel-7[3] arbez-hotel-8[3] arbez-hotel-10[2]

أسوأ ” أم ” في العالم

Shopping-Bags
“ماما تتسوق.. اتصل بها إذا احتجتها” تلك الكلمات وردت في ملاحظة مكتوبة على لسان طفل رضيع تركته أمه في سيارة مغلقة وركنتها على قارعة الطريق وذهبت للتبضع والتنزه في مركز تسوق قريب. وعثر مواطنون نيوزيلنديون على الطفل في السيارة المغلقة مع الملاحظة التي خطتها الأم بلسان طفلها الرضيع على الغطاء الصوفي الذي يغطيه، وتضمنت رقم موبايل الأم للاتصال بها عند الضرورة.




قالت صحيفة “نيوزيلندا هيرالد” إن الحادثة وقعت في جزيرة بوريروا شمالي نيوزيلندا، مشيرة إلى أن الطفل بقي في السيارة لبعض الوقت قبل أن يتصل بعض المارة بالأم. والتقط بعض المارة صورة للطفل داخل السيارة، وأثارت القصة جدلاً بعد نشرها في الصحف ومواقع الإنترنت. ووفقاً للصحيفة فقد جاء في الملاحظة: “أمي ذهبت للتسوق.. اتصلوا بها إذا احتجت (أنا) إلى أي شيء”. وقال بعض المارة إنهم انتظروا بعض الوقت لمعرفة ما إذا كانت الوالدة ستأتي، غير أنها لم تفعل ذلك، فقام أحد المارة بالاتصال بالأم. غير أن الشرطة لم تتخذ أي إجراء بحق الأم بحسب الصحيفة، وذلك لأن أحد لم يتقدم بشكوى ضدها. وقال الرقيب في الشرطة النيوزيلندية جاستن راكينا إن الشرطة كانت ستفتح تحقيقاً في هذا الشأن، لو أن أحداً تقدم بشكوى ضد الأم. يشار إلى أن القانون النيوزيلندي يعتبر ترك طفل يقل عمره عن 14 سنة في السيارة لوحده دون سبب مقنع لبعض الوقت أمراً غير قانوني، وعقوبة ذلك غرامة مالية تصل إلى 2000 دولار نيوزيلندي.
729baby-620x349
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

Elisabetta Canalis Carrying Prada SS13 bag

CANALIS_CONCORRENZA_19
Prada bag SS13
Elisabetta Canalis carrying a Prada Spring/Summer 2013 bag.
Tote bag in black and white saffiano vernice leather with inlaid flower!

قريباً في دبي! فابل، فنان الجرافيتي المشهور عالمياً

image010 image011
Come meet him at Faces Mall of the Emirates on Thursday 28th of March from 5-9PM OR
Sephora The Dubai Mall on Friday 29th March from 3-5:30PM AND
Sephora The Dubai Mall of Saturday 30th of March from 4-8PM
For every CKone Shock Street Edition edt purchased (AED 230), FABEL will graffiti your name in the back.
AN EVENT NOT TO MISS.
لمقابلة هذا الفنان شخصياً، زوروا محلات وجوه في مول الإمارات يوم الخميس 28 مارس بين 5 عصراً و9 مساءً أو
سيفورا في دبي مول يوم الجمعة 29 مارس بين 3 و5:30 عصراً
وسيفورا في دبي مول يوم السبت 30 مارس بين 4 عصراً و8 مساءً
مع كل شراء لعطر
CKone Shock Street Edition (230
درهم)، سيقوم فابل برسم اسمكم على ظهر العبوة.
أسرعوا، لا تفوتوا هذا الحدث.

ناسا تنشر صورة للكويت وتعتبرها إحدى أجمل المدن المضيئة حول العالم

69611_74536


نشرت وكالة الفضاء الأمريكية “ناسا” مجموعة من الصور واللقطات الرائعة لأجمل المدن المضيئة والمتلألئة حول العالم .. والتقطت “ناسا” تلك الصور عبر محطتها الفضائية التي تدور في جميع أنحاء العالم من على بعد 250 ميلاً فوق سطح الأرض وأظهرت الصورة التي التقطتها محطة الفضاء “ك33″ مختلف أنماط الحياة المتمثلة في طريقة الإضاءة والتلألؤ المختلفة من بلد لأخرى ومن منطقة لأخرى.
 
نشرت وكالة الفضاء الأمريكية “ناسا” مجموعة من الصور واللقطات الرائعة لأجمل المدن المضيئة والمتلألئة حول العالم.
والتقطت “ناسا” تلك الصور عبر محطتها الفضائية التي تدور في جميع أنحاء العالم من على بعد 250 ميلاً فوق سطح الأرض.
وأظهرت الصورة التي التقطتها محطة الفضاء “ك33″ مختلف أنماط الحياة المتمثلة في طريقة الإضاءة والتلألؤ المختلفة من بلد لأخرى ومن منطقة لأخرى.
وأظهرت اللقطات أن المدن الساحلية من بالتيمور أكبر مدن ولاية ميريلاند الأمريكية إلى شواطئ طوكيو تتركز فيها الإضاءة على الشواطئ والسواحل وتقل كثيرا في داخل المدينة.
أما مدن أخرى مثل الكويت وإسطنبول، فكان الأمر مختلفاً، حيث ظهرت إضاءة تلك المدن على شكل شبكة معقدة أو في بعض الأحيان كتلة مصمتة من الضوء تكون أشكالاً وصوراً رائعة.
وأظهرت الصور أيضاً أماكن مثل جزيرة صقلية في إيطاليا، ومدينة لييج في بلجيكا، التي كانت أشبه بخلية سرطانية، والعاصمة البريطانية لندن، ومدينة كليفلاند في ولاية أوهايو الأمريكية.

مدينة الكويت
79801_37490

مدينة شنيانغ ، الصين
77355_55680


مدينة بورتو ، البرتغال

45158_53154



مدينة كليفلاند . امريكا
79117_51557


ايطاليا
17109_81764

مدينة إسطنبول ، تركيا
96558_34876

مدينة طوكيو ، اليابان
98607_51669

مدينة بالتيمور ، امريكا
2410_58192

مدينة ليج ، بلجيكا
149714

The Industry Secret You’ll Love!

Lucas’ Papaw Ointment. It sounds like something a backwoods grandpa makes in his bathtub, right? Believe it or not, this red tube is a makeup artist’s darling.

“Discovered” over a century ago by the Australian doctor Thomas Lucas, the papaw fruit (also known as Carica papaya) has long been known for its antibacterial and antimicrobial properties. Not only can the ointment be used to heal wounds, burns, rashes, chafing, and other skin woes, the little red tube has found its way onto chapped lips and dry patches.
Dr. Lucas called the miracle fruit “the finest natural medicine yet discovered” in his 1906 medicinal handbook, Domestic Medicine: How to Live, and How to Avert and Cure Disease, and was so taken by its curative properties that he opened a hospital in Brisbane to focus on homeopathic papaw-based remedies.

The ointment he created is still being manufactured and sold by his descendants today, and it is gaining traction as an emergency beauty kit staple. In an interview with Brisbane Times, Kevin Talbot, fourth-generation Lucas manufacturer, said, “Lucas Papaw has more than a cult following now. Everyone wants it." Plus, it’s got the glamour factor—Rose Byrne, Miranda Kerr, and Cate Blanchett all swear by it. “It just works,” said Talbot.
The ingredients include 39 mg of fermented papaw fruit and pharmaceutical grade petroleum (a milder and non-comedogenic form of the petroleum found in, say, Vaseline). The consistency is similar to most petroleum products, with a slightly milky smell that’s not at all unpleasant.

When used on the lips, the ointment seals in moisture while the papaw works to banish irritated, chapped skin. After using this before bed every night, your lips felt moist and renewed by the time your alarm went off in the morning—and we have perpetually chapped lips (we know, we need to drink more water). The effects have been cumulative as well, with fewer applications necessary the more we used it.
This little miracle balm is great for skiers and snowboarders, forming a protective barrier against harsh winter air. It also heals dry cuticles, blemishes, and can be used as a highlight or to add sheen to lashes, brows, and lids.
Best of all, no need to fly to Australia to pick up a tube or six—you can order straight from Amazon. Isn’t the internet awesome?

Monday, March 25, 2013

الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود

سلمان بن عبد العزيز آل سعود

الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود (5 شوال 1354 هـ / 31 ديسمبر 1935  -)، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في المملكة العربية السعودية. هو الابن الخامس والعشرون من أبناء الملك عبد العزيز آل سعود الذكور من زوجته الأميرة حصة بنت أحمد السديري. وهو أحد أهم أركان العائلة المالكة السعودية، إذ هو أمين سر العائلة، والمستشار الشخصي للملوك السعوديين، كما أنه أحد من يطلق عليهم السديريون السبعة من أبناء الملك عبد العزيز.

عن حياته
تلقى تعليمه الأولي في مدرسة الأمراء بالرياض وختم القرآن كاملًا وهو في سن العاشرة في مدرسة الشيخ «عبدالله خياط» إمام وخطيب المسجد الحرام. كانت بداية دخوله العمل السياسي في 11 رجب 1373 هـ الموافق 16 مارس 1954 عندما عين أميرًا لمنطقة الرياض بالنيابة عن أخيه الأمير نايف. وفي 25 شعبان 1374 هـ الموافق 18 أبريل 1955 عين أميرًا لمنطقة الرياض، وذلك إلى 7 رجب 1380 هـ الموافق 25 ديسمبر 1960 عندما استقال من منصبه. وفي 10 رمضان 1382 هـ الموافق 4 فبراير 1963 أعيد تعيينه أميرًا لمنطقة الرياض. وفي 9 ذو الحجة 1432 هـ الموافق 5 نوفمبر 2011 عين وزيرًا للدفاع. وفي 18 يونيو 2012 عينه الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وليًا للعهد ليخلف أخاه الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود بالمنصب. يمتلك ما نسبته 10% من المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق المالكة لجريدة الشرق الأوسط، وعلى الرغم من نسبته البسيطة فيها إلا أنه يتحكم باتجاهاتها الفكرية عبر ابنه الأمير فيصل.

الجمعيات والهيئات التي يرأسها

  • رئيس اللجنة التنفيذية العليا لتطوير الدرعية.
  • رئيس مجلس إدارة مكتبة الملك فهد الوطنية.
  • رئيس مجلس إدارة دارة الملك عبد العزيز.
  • أمين عام مؤسسة الملك عبد العزيز الإسلامية.
  • المؤسس والرئيس الأعلى لمركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة.
  • الرئيس الشرفي لمركز الأمير سلمان الاجتماعي.
  • رئيس جمعية البر في الرياض.
  • الرئيس الفخري للجنة أصدقاء المرضى بمنطقة الرياض.
  • الرئيس الفخري للجنة أصدقاء الهلال الأحمر بمنطقة الرياض.
  • الرئيس الفخري لمدارس الرياض.
  • رئيس مشروع ابن باز الخيري لمساعدة الشباب على الزواج.
  • رئيس مجلس إدارة مشروع الأمير سلمان للإسكان الخيري.
  • رئيس مجلس إدارة مؤسسة الرياض الخيرية للعلوم.
  • رئيس الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض.
  • رئيس جمعية رعاية مرضى الفشل الكلوي بمنطقة الرياض.
  • الرئيس الفخري لمؤسسة الشيخ عبد العزيز بن باز الخيرية.
  • رئيس مجلس الأمناء لمؤسسة الشيخ عبدالله بن جبرين الخيرية.
  • الرئيس الفخري للجمعية التاريخية السعودية.
  • الرئيس الفخري للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن في منطقة الرياض.
  • الرئيس الفخري لجمعية المكفوفين الخيرية بمنطقة الرياض.

  • مهام تولاها في فترات سابقة

    تولى في حياته الكثير من المهام في مجالات الإغاثة ودعم مجهودات حربية ورئاسة لجان عليا لمعارض، وهي]:
    • رئيس لجنة التبرع لمنكوبي السويس عام 1956.
    • رئيس اللجنة الرئيسية لجمع التبرعات للجزائر عام 1956.
    • رئيس اللجنة العليا الشعبية لمساعدة أسر شهداء الأردن عام 1967.
    • رئيس اللجنة الشعبية لمساعدة مجاهدي فلسطين عام 1967.
    • رئيس اللجنة الشعبية لإغاثة منكوبي باكستان عام 1973 وذلك في أعقاب الحرب بين الهند وباكستان.
    • رئيس اللجنة الشعبية لدعم المجهود الحربي في مصر وسوريا في أعقاب اندلاع حرب أكتوبر 1973.
    • رئيس الهيئة العامة لاستقبال التبرعات للمجاهدين الأفغان عام 1980 وذلك في أعقاب الغزو السوفيتي لها.
    • رئيس اللجنة المحلية لإغاثة متضرري السيول في السودان عام 1988.
    • رئيس اللجنة المحلية لجمع التبرعات لجمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية عام 1989.
    • رئيس اللجنة المحلية لتقديم العون والإيواء والمساعدة للكويتيين على إثر الغزو العراقي لدولة الكويت عام 1990.
    • رئيس اللجنة المحلية لتلقى التبرعات للمتضررين من الفيضانات في بنغلاديش عام 1991.
    • رئيس الهيئة العليا لجمع التبرعات للبوسنة والهرسك عام 1992.
    • رئيس الهيئة العليا لجمع التبرعات لمتضرري زلزال مصر عام 1992.
    • الرئيس الأعلى لمعرض المملكة بين الأمس واليوم والذي أقيم في عدد من دول العالم وذلك بالفترة من عام 1985 إلى عام 1992.
    • رئيس اللجنـة العليا لجمع التبرعات للانتفاضة الفلسطينية الثانية بمنطقـة الرياض عام 2000.
    • رئيس اللجنة العليا واللجنة التحضيرية للاحتفال بمرور مائة عام على تأسيس المملكة العربية السعودية والتي أقيمت في 5 شوال 1419 هـ
    الأوسمة والجوائز

  • وشاح الملك عبد العزيز من الدرجة الأولى.
  • وسام بمناسبة مرور 2000 عام على إنشاء مدينة باريس عام 1985.
  • وسام الكفاءة الفكرية من المغرب عام 1989.
  • جائزة من جمعية الأطفال المعوقين في السعودية للخدمة الإنسانية عام 1995.
  • وسام البوسنة والهرسك الذهبي لدعمه وجهوده لتحرير البوسنة والهرسك عام 1997.
  • درع الأمم المتحدة لتقليل آثار الفقر في العالم عام 1997.
  • وسام نجمة القدس من فلسطين عام 1998.
  • وسام سكتونا من الفلبين عام 1999.
  • الوسام الأكبر من السنغال عام 1999.
  • وسام الوحدة اليمنية من الدرجة الثانية من الجمهورية اليمنية عام 2001.
  • جائزة البحرين للعمل الإنساني لدول مجلس التعاون الخليجي في فبراير 2007.
  • الحصول على زمالة بادن باول الكشفية من قبل كارل السادس عشر غوستاف ملك السويد وذلك في فبراير من عام2008

  • شخصية الامير سلمان
    يعرف عن الامير سلمان انه ذكي وسياسي وعلى صلة بالتيار المحافظ لكنه ايضا ذو عقلية منفتحة ويعمل بجد. وهو موثوق به ووسيط مهم في حل الخلافات الاجتماعية واستقبال المواطنين وتسوية الصراعات لعائلة آل سعود على حد سواء. ويعتبر الامير سلمان شخصية بارزة جدا في مجلس العائلة المالكة. ومنذ توليه إمارة الرياض كان حريصا على الالتقاء بشيوخ القبائل المنتشرة في المملكة وعلى وجه الخصوص قبائل منطقة نجد بحكم منصبه وعمله، وهذه اللقاءات تعقد للاستماع وحل الخلافات التي قد تنشب بين قبيلة وأخرى، أو أفراد القبيلة الواحدة.
    يعمد الأمير سلمان في حل النزاعات والخلافات في مجلسه، قبل أن تصل دوائر المحاكم والجهات المعنية، وبحكم مكانته يسعى لتقريب الكثير من وجهات النظر، وكان يناقش في كافة وأدق التفاصيل، ويحرص على الاستماع وحل ما كان يجول في خاطر المتكلم ولا يكتفي بإحالة الشكوى أو الطلب المقدم من الشاكي له إلى مكتبه، بل يعمد إلى مناقشة ما قدم له من طلب ويتخذ الإجراء حياله وتعميد معاونيه على تنفيذ ما ورد من توجيه فوري. وكانت حنكته واهتمامه بالقبائل وعموم المواطنين عاملا هاما في لجوئهم لحل خلافاتهم مع ما يتمتع به من نفوذ داخل الأسرة الحاكمة

    الصحة
    في أغسطس 2010، خضع الأمير سلمان لجراحة في العمود الفقري في الولايات المتحدة وبقي خارج المملكة لفترة قبل ان يعود. والامير سلمان أيضا لا يقدر أن يحرك ذراعه اليسرى كما اليمنى

    أسرته
    الزوجةأبنائه منها
    الأميرة سلطانة بنت تركي بن أحمد السديري (متوفية) 71 عاماالأمير فهد، الأمير سلطان، الأمير أحمد، الأمير عبد العزيز، الأمير فيصل، والأميرة حصة
    الأميرة افْهَدَة بنت فلاح بن سلطان آل حِثلين العجميالأمير محمد، الأمير تركي، الأمير خالد، الأمير نايف، الأمير بندر، والأمير راكان
    الأميرة سارة بنت فيصل بن ضيدان أبو اثنين السبيعي (مطلقة)الأمير سعود
    الأميرة مِضاوي بنت ماجد بن عبدالعزيز الدويش (مطلقه)لم ينجب منها

    سلمان في شبابه

    أسلوب مناداة
    ولي العهد سلمان
    Coat of arms of Saudi Arabia.svg
    خطابات رسميةصاحب السمو الملكي
     

    A Place to Jot Down Inspirations

    DfXtqltgIsZyu0mSDoJsBAPo.jpeg:Amazon:photo

    Spring Outfit

    fTKeZ61XbNBpSALV8nHXjUKw.jpeg:Amazon:photo

    Favorite Way to Organize Accessories

    rI1HmPM5nvDDNMswkn2PSYVY.jpeg:Amazon:photo

    Lovely Way to Say I Love You

    3TDkA4oub6LJUCy5Z6Z2eHdv.jpeg:Amazon:photo

    صور من الحياة في اثيوبيا عام 1955

    Imperial Ethiopia in 1955 (11)
    Imperial Ethiopia in 1955 (15)

    Imperial Ethiopia in 1955 (4)
    Imperial Ethiopia in 1955 (20)
    Imperial Ethiopia in 1955 (13)
    Imperial Ethiopia in 1955 (12)
    Imperial Ethiopia in 1955 (1)
    Imperial Ethiopia in 1955 (16)
    Imperial Ethiopia in 1955 (23)
    Imperial Ethiopia in 1955 (10)

    Imperial Ethiopia in 1955 (2)
    Imperial Ethiopia in 1955 (22)
    Imperial Ethiopia in 1955 (7)
    Imperial Ethiopia in 1955 (8)
    Imperial Ethiopia in 1955 (9)
    Imperial Ethiopia in 1955 (6)
    Imperial Ethiopia in 1955 (14)
    Imperial Ethiopia in 1955 (19)
    Imperial Ethiopia in 1955 (18)
    Imperial Ethiopia in 1955 (3)

    Imperial Ethiopia in 1955 (17)
    Every Knee Shall Bow