Saturday, June 29, 2013

طيران الإمارات تفتتح مدينة ترفيهية للطيران في لندن

كشفت طيران الإمارات، عن اعتزامها افتتاح أول مدينة ترفيهية متخصصة بالطيران على مستوى العالم في لندن خلال شهر يوليو المقبل، وستكون هذه المنشأة الجديدة، التي ستحمل اسم “تجربة الإمارات للطيران” نوعها على مستوى العالم. إذ ستوفر المنشأة التي ستقام على مساحة 300 متر مربع في الجهة الجنوبية من تليفريك طيران الإمارات في لندن، تجربة غنية بالمعلومات عن العمليات والإنجازات الحديثة التي استطاعت صناعة السفر الجوي التجاري تحقيقها.




وقال تيم كلارك رئيس طيران الإمارات: “سوف تجلب هذه المنشأة، المجهزة بأحدث التقنيات، إلى لندن أول تجربة من نوعها لمعايشة عالم الطيران الحافل بالديناميكية، حيث يستهدف هذا المركز المتطور تقديم لمحة عامة ممتعة ذات غرض تعليمي، عما يعنيه إقلاع طائرة يصل وزنها إلى 560 طناً بنجاح وتحليقها في الأجواء على ارتفاع 40 ألف قدم.

وتتيح تجهيزات المركز شرح علم الطيران الحديث الذي يتسم بالتعقيد بأسلوب تعليمي مبسط وسلس يغلب عليه الطابع الترفيهي”، 

وأضاف تيم كلارك بقوله: تعدٌ لندن إحدى أهم المدن في العالم، وتمتاز بمطاراتها الدولية التي تعد من ضمن الأنشط حركة على مستوى العالم، ما يجعل منها المكان المثالي للتمتع بهذه التجربة التفاعلية.



وتعتمد التجربة الجديدة التي توفرها المنشأة على أحدث التقنيات والعروض التفاعلية ونماذج الطائرات بالحجم الطبيعي، كما ستحتوي على مناطق متعددة تتيح للزوار التمتع برحلات طيران تفاعلية مدهشة. كما سيقدم مركز “تجربة الإمارات للطيران” أيضاً أول تجربة جماهيرية على مستوى العالم لأنظمة الطيران التشبيهية، بما في ذلك نظامان تشبيهيان لقمرتي قيادة طائرتين من طراز إيرباص A380 ونظامان آخران لقمرتي قيادة طائرتين من طراز بوينج 777، وتستخدم هذه الأنظمة وسائل مرئية تعرض المناظر الطبيعية كما تبدو من قمرة القيادة، ما يتيح للمشاركين اختبار مهاراتهم في الإقلاع والهبوط. وسيفتح المركز أبوابه للجمهور من كافة الأعمار في شهر يوليو الذي يمثل ذروة الموسم السياحي في لندن.

No comments:

Post a Comment