Saturday, August 3, 2013

افضل 8 فنادق في مدينه اسطنبول – تركيا

berlin-tuerkei-flagge-gross
توجد العديد من الفنادق الضخمة والمريحة والتى يسعى الكثيرين لقضاء عطلة نهاية الأسبوع وعطلة الصيف فيها وأخذ قسط من الراحة ومن يريد ذلك لا يبحث عن التكلفة فقط الراحة والهدوء والتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة.
وهنا نعرض أفضل الفنادق الموجودة فى مدينة السحر والجمال اسطنبول _ تركيا.
1_ فندق بيرا بالاس افتتح الفندق فى عام 1892 وكان ذلك من أجل تلبية احتياجات المسافرين الذين يصلون إلى إلى المدينة فى قطار الشرق السريع, ثم أُعيد افتتاحه عام 2000 بعد تجديده بتكلفة وصلت إلى 23 مليون جنيه استرلينى.
يوجد به 115 غرفة بما فى ذلك 16 جناحاً وناد صحى ومطعم أجاثا وصالة لتناول الشاى والمعجنات, يقع الفندق على بعد دقيقتين من الطريق الرئيسى للمدينة Istikal Caddesi, وتكلفة قضاء ليلة فى الفندق حوالى 210 دولار.
inline-pera-palace-hotel-enterance
2_ فندق W Istanbul يوجد هذا الفندق فى حى محبى موسيقى الجاز وتم بناؤه على النمط الغربى فى عام 1870, ومن يذهب إلى الفندق سيجد حوالى 20 أو 30 شيئاً من موسيقى الجاز والفندق مزود بواى فاى مجانى يمكن للمقيم فيه الاستفادة منها كما توجد العديد من المطاعم وأماكن لتناول المشروبات, وتكلفة الليلة الواحدة فى الفندق 235 دولار.
inline-w-istanbul-room
3_ فندق جورج جالاتا به 20 غرفة ذات سقوف عالية وتطل على البوسفور وتوجد غرف لجلسات اليوجا والتدليك, ويقع الفندق على مسافة قصيرة من برج جالاتا وتكلفة قضاء ليلة فيه 175دولار.
inline-georges-hotel-galata-exterior

4_ فندق طبعة أو إصدار اسطنبول صمم الفندق ليضفى الراحة والهدوء والمساعدة على التخلص من الإجهاد الزائد لدى الإنسان, يوجد الفندق فى حى ليفنت بالقرب من مراكز التسوق الفاخرة ويتكون من 15 طابقاً وبه 78 غرفة وجناح بنتهاوس مكون من ثلاث طوابق وبه ملهى ليلى والعديد من المطاعم ويتكلف الشخص حوالى 255 دولار لقضاء ليلة واحدة فى الفندق.
inline-the-istanbul-edition-room
5_ فندق سيراجان بالاس قصر الخلافة العثمانية السابقة الذى بناه السلطان عبد العزيز وهو من الفنادق ذات الخمسة نجوم ولم يفقد أى من طابعه الملكى.
جناح السلطان هو واحد من أغلى أجنحة الفنادق فى العالم ويمكن الوصول إلى أى جناح فى القصر بالطائرة الهليكوبتر الخاصة بأى من الزائرين, ويقع الفندق على مضيق البوسفور بين أحياء بشيكتاش وأورتاكوى الهادئة وتبلغ تكلفة الليلة فى الفندق حوالى 740 دولار.
inline-ciragan-palace-hotel
6_ فندق إبراهيم باشا يقع فى منطقة السلطان أحمد وتعد هذه المنطقة منطقة تاريخية فى المدينة حيث تقع معظم المواقع السياحية فى اسطنبول.
الفندق مكون من أربعة طوابق ويتبع سياسة صارمة لا للمدخنين وتكلفة الليلة فيه 155 دولار.
inline-hotel-ibrahim-pasha-terrace

7_ فندق فور سيزونز فى منطقة السلطان أحمد وهى منطقة قريبة من المواقع السياحية الرئيسية فى المدينة ويحتوى الفندق على العديد من العقارات الفخمة ومنتجعات صحية وحمامات سباحة داخلية وخارجية ويتكلف المبيت هناك لليلة واحدة 480 دولار.

inline-four-seasons-hotel-istanbul-palace-bosphorus-room

8_ فندق البيت نيشانتاشى هو امتداد لسلسلة مقاهى شعبية ويحتوى الفندق على 44 غرف ولديه تصميم معاصر حديث وتشتهر منطقة ثرية من نيشانتاشى باسم البيت الكاتب التركى أورهان باموك وهى منطقة لأغلى شارع للتسوق فى اسطنبول وسعر الليلة 220 دولار.
inline-the-house-hotel-nisantasi-superior-bedroom

No comments:

Post a Comment