Tuesday, February 19, 2013

إطلاق اسم «زايد آل نهيان».. على الدائري الخامس

Screen Shot 2013-02-18 at 3.59.00 PM
كتب عبدالعزيز الفضلي و«كونا»:
أعلن نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية بالانابة الشيخ احمد خالد الحمد الصباح ان مجلس الوزراء وافق في اجتماعه الاسبوعي امس على مشاريع مراسيم تتعلق بترقية 1065 ضابطا من مختلف الرتب العسكرية في الجيش تبدأ من رتبة نقيب الى رتبة عميد.
ومن جانبها، اعلنت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل ذكرى الرشيدي ان مجلس الوزراء وافق امس على مشروع مرسوم بتعيين عبدالمحسن المطيري وكيلا لوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل.
الى ذلك، اعتمد المجلس أمس مرسوما بتعيين مديرة منطقة العاصمة التعليمية يسرى العمر وكيلا لوزير التربية خلفا للوكيل السابق تماضر السديراوي.
وبهذه المناسبة، قالت العمر لـ«الوطن» انها تلقت اتصالا من الوزير نايف الحجرف أبلغها فيه نبأ اعتمادها من مجلس الوزراء كوكيل لوزير التربية.
من جهة أخرى، وبناء على توجيهات سمو الأمير، وتقديراً ووفاء للمغفور له باذن الله تعالى سمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رئيس دولة الامارات العربية المتحدة السابق طيب الله ثراه، وما قام به من جهود مشهودة وانجازات طيبة ودور متميز على الصعيد الخليجي والعربي والاسلامي وخدمة قضايا أمته، فقد أحيط مجلس الوزراء خلال اجتماعه الأسبوعي أمس علماً بأمر سموه باطلاق اسم الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان على الطريق الدائري الخامس، وقرر احالته الى المجلس البلدي لاتخاذ الاجراءات المناسبة في هذا الشأن.

No comments:

Post a Comment