Thursday, February 21, 2013

مجموعة رموش “هدى بيوتي” الاصطناعيّة – Make Up Artist Huda Launches Lash Line!

Huda Beauty Final
رموش “هدى بيوتي”
Huda Beauty
الاصطناعيّة – تحذير: عيون بهذه الروعة قد يكون لها وقع مدويّ بكلّ معنى الكلمة!
حقّقت “هدى قطّان”، صاحبة مدوّنة تُعنى بالجمال وخبيرة تجميل المشاهير، حلمها بإطلاق مجموعتها الخاصّة من الرموش الاصطناعيّة! أمّا السر وراء مكياج “هدى” الذي ترغب فيه أرقى الزبونات في العالم فلطالما كان الرموش الجميلة. في هذا السياق، تشرح قائلةً: “ترعرعت في كنف عائلة تتميّز بجمالها وبأروع الرموش على الإطلاق! ولسبب من الأسباب، انتهى بي المطاف في فقدان رموشي بالكامل، لذا أصبحت مهووسة بها. وفي سنّ الـ١٤، صرت خبيرة في وضع الرموش الاصطناعيّة. ما زلت أتذكّر أوّل زوج وضعته… كم أحبّ كيفيّة تغييرها لإطلالتي!” وبعد تجربة مدى الاختلاف الذي تحدثه الرموش الاصطناعيّة على إطلالتها وشعورها، أدركت “هدى” أنّ الوقت قد حان لتطلق مجموعة رموش اصطناعيّة تحمل توقيعها وأمست متوفّرة الآن في متجر “سيفورا”
Sephora
بمول دبي الذي يحتّل المرتبة الثانية عالميّاً من حيث الأداء الأفضل بعد متجر الماركة الكبير في شارع الشانزليزيه
قصّة حبّ “هدى” مع الرموش:
تتذكّر “هدى قطّان” الرائدة في عالم الجمال، المرّة الأولى التي أيقنت فيها أنّ عليها مشاركة سرّها عن الرموش مع العالم. “عندما أطلقت مدوّنتي، لاحظت اهتماماً كبيراً برموشي الاصطناعيّة.” وتردف قائلةً: “بما أنّني كنت أقصّ وألصقك أزواجاً عدّة بحسب رغبتي، بدا صعباً عليّ شرح كيف بوسع أيّ شخص أن يحصل على هذه الإطلالة في المنزل.” أمّا الآن فبات باستطاعة محبّات الرموش، أينما كنّ في العالم تحقيق ذلك عبر شرائهنّ مجموعة الرموش الاصطناعيّة “هدى بيوتي”
Huda Beauty!
فهي تتيح للخبيرات والمبتدئات في مجال الرموش على حدّ سواء تغيير إطلالتهنّ وشعورهنّ فوراً. في هذا السياق، تمدّ مجموعة الرموش الاصطناعيّة “هدى بيوتي”
Huda Beauty
النساء بالقوّة ليكون لهنّ وقع مدو بالشكل المناسب. “أردت أن أمدّ النساء بالقوّة ليشعرن بأنّهن ساحرات ومذهلات مثل نجمات الأفلام المفضّلات لديهنّ تماماً، وأعتقد فعلاً بأنّ الرموش الاصطناعيّة “هدى بيوتي”
Huda Beauty
تحوّل ذلك إلى حقيقة على الفور.” كما تشرح “هدى” قائلةً: “في عالمي، رموشي هي التي تعبّر عنيّ!”
اإنطلقت المجموعة مع طرح قطع “هدى” الخمسة المنمّقة إلاّ أنّ خبيرات المكياج لن ينتظرن طويلاً ليحصلن على المزيد من البهاء، إذ تحضّر قطع جديدة بنسخ محدودة وتشكيلات للأعياد وإضافات إلى المجموعة الأساسيّة، ومن المقرّر كشف النقاب عنها في أواخر هذا العام.

Huda Beauty Eyelashes 1
Huda Beauty Eyelashes 2
Huda Beauty Eyelashes 3
“جيزيل” Giselle ١#:
ابتكرت لانتقال سلس من مظهر نهاري إلى ليلي، لذا يجب أن تصبح إطلالة كاملة إنّما ناعمة، مبهرة مع هذه الرموش الاصطناعيّة الفاتنة المسمّاة تيمّناً بـ”نور جيزيل”، إبنة “هدى” التي تتمتّع برموش مخمليّة غاية في الروعة.
السعر: ٦٩ درهماً إمارتيّاً
“أليسا” Alyssa ۲#:
سمّيت تيّمناً بشقيقة “هدى”، “عليا” التي تحبّ الرموش الناعمة والطبيعيّة، وهي طقم رموش للانتقال من مظهر نهاري إلى ليلي، يناسب الجميلة الناعمة التي ترغب في إطلالة فائقة الطبيعيّة ولا ترغب في أن يلحظ أحد وضعها للرموش!
السعر: ٧٥ درهماً إمارتيّاً
“مونيك” Monique ٣#:
سمّيت تيّمناً بشقيقة “هدى” الساحرة “منى”، لذا ابتُكرت رموش “مونيك” الاصطناعيّة لملكات السحر فتبدو عيونهنّ كعيون الدمى في السهرات! وبمأ أنّها دراماتيكيّة بامتياز وتضمن إبراز العيون وإحداث وقع، فهي مصمّمة لعاشقات الموضة المبهرات.
السعر: ٦٩ درهماً إمارتيّاً

”كوكو جو” Coco Jo ٤#:
تجسّد رموش “كوكو جو” Coco Jo الاصطناعيّة والمناسبة للإطلالة النهاريّة، شخصيّة صديقة “هدى الرائدة في عالم الموضة “جينان جوجو” التي تحبّ المكياج البسيط. إنّها مثاليّة لأولئك اللواتي لم يسبق لهنّ أن وضعن رموشاً اصطناعيّة. فهي طبيعيّة ومريحة للغاية، أضف أنّها تساعد على إبراز رموشك الطبيعيّة ومنحك تلك اللمسة الإضافيّة
السعر: ٦٩ درهماً إمارتيّاً
“كاندي” Candy ٥#:
أترغبين في إحداث وقع مدوّ؟ أنت تحتاجين إذاً إلى رموش “كاندي” Candy الاصطناعيّة! سمّيت تيمّناً بإحدى أعزّ صديقات “هدى”، “كانديس” وهي صُمّمت لعاشقات المكياج اللواتي لا يخشين التزيّن بأكثر الإطلالات الخاطفة في السهرات. أتودّين أن تكوني محطّ الأنظار؟ ستساعدك رموش “كاندي” Candy لتحقّقي ذلك!

السعر: ٦٩ درهماً إمارتيّاً
now available exclusively at Sephora The Dubai Mall

No comments:

Post a Comment