Sunday, May 26, 2013

“كلنا خليفة” على خوذة متسابق في فورمولا 1

في بادرة مثيرة قام فريق تورو روسو بتصميم خوذة جديدة لسباق الجائزة الكبرى بموناكو الذي انطلقت تجاربه الحرة يوم الخميس، يرتديها السائقان دانيل ريتشاردو وجيان ايرك، كتب عليهما باللغتين الانجليزية والعربية “كلنا خليفة” و “كلنا الامارات”.


وتحرص دولة الامارات العربية المتحدة على الدعم الدائم لرياضة السيارات والفورمولا 1 والفرق المشاركة في السباقات للنهوض بهذه الرياضة وزيادة شعبيتها على المستوى المحلي في الدولة وايضا على المستوى العالمي, وقام ريتشاردو وزميله في الفريق جيان ايرك بارتداء الخوذة المميزة اثناء التجارب الحرة الاولى التي اقيمت صباح اليوم.

ونشر السائق دانيل ديتشاردو امس الاربعاء في حسابه على موقع تويتر ان هذه هي الخوذة الجديدة له في سباق موناكو وقال: “هذه هي خوذتي الجديدة المميزة لسباق موناكو نهاية هذا الاسبوع”، وايضا ارسل الشكر لمصمم الخوذة على هذا التصميم المميز جدا، كما اختيرت هذه الخوذة من بعض المنتديات الخاصة بالفورمولا 1 كأفضل تصميم في سباق موناكو.

وتستضيف دولة الامارات في شهر نوفمبر سباق الجائزة الكبرى بابوظبي على حلبة مرسى ياس السباق القبل الاخير من كل عام، لما له من اهمية كبيرة جدا في رزنامة الفورمولا 1 كل موسم، نظرا لدوره الكبير في تحديد الفائز بلقب بطولة العالم لسباقات الفورمولا 1 للسيارات، ويهتم كل سائقي الفورمولا 1 والفرق المشاركة بهذا السباق وتوليه اهتماما خاصا لمكانته والاستضافة الرائعة من دولة الامارات لضيوف هذا السباق.

ولم يكن ريكاردو فقط هو من اعلن عن خوذة جديدة لسباق موناكو الذي انطلقت تجاربه اليوم الخميس، بل اعلن ايضا السائق الاسباني فرناندو الونسو سائق فريق فيراري والبريطاني لويس هاميلتون سائق فريق مرسيدس، والالماني سيباستيان فيتيل سائق فريق ريد بول وبطل العالم.

No comments:

Post a Comment