Tuesday, October 29, 2013

”ستاربكس” تفتح أول محل لبيع وتذوق الشاي في نيويورك

Starbucks Introduces New Line Of Iced Beverages
تغير مزاج الأمريكيين خلال السنوات الماضية، تجاه المشروبات الساخنة ليتقدم الشاي خطوات على قائمة أفضل المشروبات خلال السنوات الماضية، بعدما بقيت القهوة لسنوات تحتكر الصدارة دون أية منافسة. ويأمل عملاق القهوة الأمريكي “ستاربكس” تحقيق نجاح جديد على صعيد الشاي كالذي حققه في مجال القهوة طيلة العقود الماضية، مع تغير مزاج الأمريكيين صوب المشروب بنكهاته المميزة. وافتتحت “ستاربكس” قبل أيام أول “بيت” للشاي في إحدى ضواحي نيويورك، فيما كانت “تيفانا” (الشاي خانة) قد نشرت سلسلة من خانات الشاي منذ العام 1997، ويقول هوارد شولتز الرئيس التنفيذي لستاربكس “لقد كان الشاي جزءا من تراث ستاربكس منذ العام 1971.. طورنا تجربتنا في الشاي كما في القهوة”. لقد تغيرت الاذواق في الولايات المتحدة وشرب الشاي الساخن أخذ في الإرتفاع وفي العام الماضي دفعت ستاربكس 620 مليون دولار للشراكة مع “تيفانا” حيث تخطط الشركتين لانفاق المليارات لإطلاق أصناف جديدة من الشاي. ويعتقد رئيس مجموعة ستاربكس، ان شراء تيفينا سيساعد المستهلكين على الاستمتاع بأصناف كثيرة من الشاي بنكهات متمايزة، ويرى أن جيل الشباب الذي سافر الى أماكن متعددة اكتشف مشروبات مفضلة بينها الشاي.



image
Teavana (1) Teavana (2) Teavana (3) Teavana (4) Teavana (5) Teavana (6) Teavana (7) Teavana (8) Teavana (9) Teavana (10) Teavana (11) Teavana (12) Teavana (13) Teavana

No comments:

Post a Comment