Wednesday, October 9, 2013

عالم فيراري أبوظبي تفتح أبوابها طوال أيام الأسبوع ابتداءً من 30 سبتمبر

Fiorano GT Challenge 5_05412
Khalil the camel
الكويت: سيكون زوار “عالم فيراري أبوظبي” من دول مجلس التعاون الخليجي على موعدٍ طوال أيام الأسبوع مع الإثارة والمرح مع انتقال المدينة إلى النموذج التشغيلي على مدار أيام الأسبوع ابتداءً من 30 سبتمبر 2013.
وتأتي هذه الخطوة التي تمّ الكشف عنها للمرة الأولى خلال مشاركتها في معرض سوق السفر العربي في شهر مايو الماضي، لتفتح أكبر مدينة ترفيهية مغطاة في العالم والوحيدة المستوحاة من سيارات فيراري أبوابها طيلة أيام الأسبوع بما في ذلك أيام الاثنين التي كانت عادة تغلق فيها أبوابها.
وفي تعليق له قال مايك أوزوالد، مدير عام “عالم فيراري أبوظبي”: “تأتي خطوة الانتقال إلى النموذج التشغيلي على مدى 365 يوماً في السنة استجابة للطّلب المتزايد على العروض الترفيهية التي تقدمها جزيرة ياس، والتي رسّخت مكانتها كوجهة ترفيهية مميزة في المنطقة. سبق وأن فتحت المدينة أبوابها في عدد من أيام الاثنين لتلبية الطلب خلال مواسم العطلات الرئيسية، وقد كانت استجابة الزوار وشركاء السفر إيجابية للغاية. كما أن نموذج التشغيل على مدار أيام الأسبوع يتناسب بشكلٍ مثالي مع العروض الترفيهية المتواصلة التي تقدمها جزيرة ياس من خلال عدد من مرافقها البارزة على غرار ياس ووتروورلد أبوظبي”.
يذكر أن أيام العمل الإضافية قد حظيت في السابق بشعبية كبيرة لا سيما من الزوار من دول مجلس التعاون الخليجي الذين لا يزالون في مصاف أكبر فئات زوار المدينة الترفيهية، مع تصدر المملكة العربية السعودية ودولة الكويت لأعداد الزوار.

وتعد “عالم فيراري أبوظبي” إحدى أبرز المرافق الترفيهية المميزة في جزيرة ياس التي تضم أيضاً حديقة ياس ووتروورلد أبوظبي، إلى جانب مجموعة من الفنادق الفاخرة وملعب غولف على مستوى عالمي وحلبة سباق فورمولا 1 وميدان للحفلات الموسيقية يستضيف أشهر الفنانين العالميين.
وتقدم مدينة “عالم فيراري أبوظبي” الترفيهية لزوارها تجربة لا تنسى مع أكثر من 20 لعبة ومرفقاً ترفيهياً فريداً مستوحاة من علامة فيراري ومصمّمة لتلائم مختلف الأعمار وتمنحهم المتعة والإثارة، مثل رحلة في سماء إيطاليا وسحر السرعة، وألعاب الإثارة مثل فورمولا روسّا، وألعاباً عائلية مرحة مثل تحدي فيورانو جي تي وسحر إيطاليا، والمطاعم الإيطالية الأصيلة مثل ماما روسيلاّ، يجد الجميع ما يناسبهم في “عالم فيراري أبوظبي”.

No comments:

Post a Comment