Sunday, March 17, 2013

أكثر 10 زيجات المشاهير تكلفة

article-2012821613483749717000
تعرف على أكثر 10 مشاهير جنّ جنونهم في الإنفاق على “ليلة العمر”، والتي من اللافت للنظر إليها أن عدد منها لم يُكتب لها الاستمرارية رغم قصص الحب القوية التي سبقتها، وكان آخرهم توم كروز وكيتي هولمز.
.



.
.
المركز العاشر: ديفيد بيكهام وفيكتوريا بيكهام: تاريخ الزفاف: يوليو 1999 التكلفة: 800 ألف دولار.
احتفل نجم الكرة الإنجليزية الشهير على زوجته عضوة فريق “سبايس جيرلز” الغنائي في قصر بقرب دابلن في ايرلندا، واتّسمت أجواء الاحتفالية بالطابع الملكي الإنجليزي، حيث تضمّنت عروش مخملية حمراءـ، وألعاب نارية، وبالطبع فستان ملكي ومجوهرات ملكية يليقان بالملكة “فيكتوريا”.
exp-marriage10
.
.
المركز التاسع: دونالد ترامب وميلانيا كناوس: تاريخ الزفاف: يناير 2005 التكلفة: مليون دولار.
على الرغم من ثراءه الفاحش، إلا أن “أسطورة العقارات” دونالد ترامب لم ينفق كثيراً على أحدث زيجاته، واستغرق تصميم فستان عروسه 1000 ساعة من تصميم كريستان ديور، فيما تمّ إحضار المدعوين للحفل والذين بلغ عددهم 500 بواسطة سائقين خصوصيين.exp-marriage9
.
.
المركز الثامن: توم كروز وكيتي هولمز: تاريخ الزفاف: نوفمبر 2006 التكلفة: 2 مليون دولار.
شكّل زفاف “ثنائي هوليوود” الشهير حدثاً إعلامياً ضخماً وقت إقامته، وقد أقيم في قصر من القرن الـ 15 في إيطاليا، وارتدى المدعوين ملابس من تصميم جورجيو أرماني، وقام المغني الأوبرالي الشهير أندريا يوتشيللي بالغناء. لكنه وعلى الرغم من كل هذا هذا صُدم جمهور “توم كات” في شهر أغسطس 2012 عندما أعلنا انفصالهما.
exp-marriage8
.
.
المركز السابع: إليزابيث هيرلي وأرون نايار: تاريخ الزفاف: مارس 2007 التكلفة: 2 ونصف مليون دولار.
استمر حفل زفاف عارضة الأزياء والممثلة البريطانية الشهيرة وزوجها السابق رجل الأعمال الهندي لمدة 8 أيام وشمل قارتين؛ حيث أقيمت احتفالية في البداية في مسقط رأس العروس إنجلترا بداخل قلعة من القرون الوسطى في جلوسترشاير، ثم بعد ذلك سافر العروسان إلى موطن العريس وأقاما احتفالية هناك ذات أجواء هندية تقليدية في قصر في جودبار.
exp-marriage7
.
.
المركز السادس: بول مكارتني وهيثر ميلز تاريخ الزفاف: يونيو 2002 التكلفةة: 3 مليون دولار.
تشكّل احتفال عضو فرقة “البيتلز” الموسيقية الأسطورية بزفافه على زوجته السابقة في صورة احتفالية ضخمة تخلّلها ألعاب نارية، وحفل استقبال للمدعوين حمل الطابع الهندي، فيما تكلّف فستان العروس مليون دولار.
exp-marriage6
.
.
المركز الخامس: سلمى حايك وفرانسوا بينو: تاريخ الزفاف: إبريل 2009 التكلفة: 3 مليون.
عقد الملياردير الفرنسي “الرباط المقدس” مع زوجته النجمة المكسيكية الفاتنة في مدينة فينيسيا الإيطالية، وارتدت سلمى في حفل الزفاف ثوب “بالينكياجا” مصحوب بحجاب تقليدي، وحملت في يدها بوكيه من أزهار الأوركيد والكريستال. وبدأ حفل الزفاف في صورة كارنافال راقص ارتدى خلاله المدعوين الأقنعة، وانتهى بحفل استقبال فخم.
exp-marriage5
.
.
المركز الرابع: لايزا مانيللي ودايفيد جيست تاريخ الزفاف: مارس 2002 التكلفة: 3.5 مليون دولار.
احتفلت النجمة الحائزة على جائزة الأوسكار بزفافها بداخل كنيسة في مدينة مانهاتن، وكان إشبين العريس هو “ملك البوب” الراحل مايكل جاكسون، فيما كانت وصيفة العروس هي “قطة هوليوود” الراحلة إليزابيث تايلور. وتمّ إمتاع المدعوين للحفل بكعكة بلغ طولها 6 أقدام ومكونة من 12 طابق، فيما قام بالغناء نجوم الموسيقى توني بينيت وستيفي واندر وناتالي كول.
exp-marriage4
.
.
المركز الثالث: واين روني وكولين ماكلافلين تاريخ الزفاف: يونيو 2008 اختار نجم الكرة الإنجليزية واين روني أن يحتفل بزفافه على عروسه “كولين” في واحد من أكثر الأماكن رومانسية في العالم في إيطاليا، وهناك احتفلا لمدة 4 أيام بالمناسبة السعيدة على متن يخت وبحضور 64 مدعواً قدما بواسطة طائرات خاصة، وقام روني وعروسه باستقبالهم بالبيتزا فور وصولهم
exp-marriage3
.
.
المركز الثاني: جرايس كيلي و”رانييه” أمير موناكو: تاريخ الزواج: إبريل 1956.
حضر سكان إمارة موناكو والذين كان يبلغ عددهم وقتها 3 آلاف نسمة هذا الزفاف الأسطوري، وتمّ تصميم فستان زفاف جرايس كيلي يدوياً، وتمّ تزيينه بـ 800 ألف قطعة ترتر، و1500 قطعة من اللؤلؤ وأحجار الراين. وقام أمير موناكو بإهداء عروسه عطر ابتكره خصيصاً لها، فيما قام بتصميم بدلة زفافه بنفسه لارتداءها في هذا اليوم المميز فقط.
exp-marriage2
.
.
المركز الأول: فانيشا ميتال وأميت باتيا: تاريخ الزواج: نوفمبر 2006 التكلفة: 78 مليون دولار.
احتلّ زواج “فانيشا ميتال” ابنة الملياردير الهندي “لاكشمي ميتال” من المستثمر المصرفي “أرميت باتيا” المركز الأول في قائمة أكثر 10 زيجات تكلفة في هوليوود. وأقيم الحفل في قصر فرنسي يعود للقرن الـ17، وتمّ الاحتفال بالعُرس على مدى 5 أيام متواصلة، وتمّ تحضير خلالها 100 صنف من أصناف الطعام، وتلقى المدعوين هدية من العروسين دعوة عبارة عن كتاب فضي من 20 صفحة، فيما تكلّف النبيذ وحده مليون ونصف دولار.
exp-marriage1

No comments:

Post a Comment