Sunday, March 17, 2013

أبرز جراحات تجميل المشاهير

Soccer - Mario Balotelli - AC Milan signing
إن هاجس الشباب الدائم إلى جانب التطور العلمي دفع العديد من ألمع نجوم هوليوود للاستسلام إلى مشرط جراح التجميل من أجل الحصول على مظهر مثالي مقاوم لتقدّم العمر. وهنا نرصد أبرز 10 جراحات تجميل كلّفت أصحابها من مشاهير التمثيل والغناء في هوليوود الملايين من الدولارات.



.
.
بروس جينر: يُشاع أن العدّاء الأمريكي السابق الحائز على ميدالية الأوليمبياد وزوج والدة نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان أجرى تجميل للأنف، وزرع دقع وخد، بالإضافة إلى عملية شد للوجه.
c-surgery1
.
.
قامت المغنية المشهورة بعملية تجميل للأنف، وتكبير للصدر، وجراحة ليزر لمحو وشم، فيما يُشاع بأنها زرعت خد وأزالت أحد ضلوعها.
c-surgery2
.
.
جيسيكا سيمبسون: أجرت المغنية الشهيرة بعملية حقن لتضخيم شفتيها.
c-surgery3
.
.
جوسلين وايلدنشتاين: معروفة في أوساط مشاهير هوليوود بـ “المرأة القط” نسبةً إلى عدد عمليات التجميل الضخم التي أجرتها في وجهها وجسدها وتكلّفت أكثر من 4 ملايين دولار، ومنها شد وجه وزرع خد وشد حاجب.
c-surgery4
.
.
ميج رايان: يٌشاع بأن النجمة بطلة فيلم Sleepless in Seattle أمام النجم توم هانكس قامت بزرع خديها وحقن شفتيها بالبوتوكس.
c-surgery5
.
.
ميلاني جريفيث: يُشاع بأن الممثلة زوجة النجم الإسباني أنطونيو بانديراس قامت بتجميل أنفها، وزرع خدها، وشد وجهها، بالإضافة إلى حقن شفتيها بالبوتوكس.
c-surgery6
.
.
مايكل جاكسون: يعتبر “ملك البوب” الراحل هو الآخر صاحب رصيد كبير من عمليات التجميل، والتي بدأها بتفتيح لون بشرته السمراء، مروراً بعمليات عديدة لشد الوجه، وعملية تجميل للأنف، وحقن شفتيه بالبوتوكس.
c-surgery7
.
.
ميكي رورك: أجرى النجم الشهير 6 عمليات لتجميل أنفه أثناء عمله كبطل للملاكمة قبل احترافه التمثيل، فيما أُشيع عنه بأنه قام بعملية شد للوجه لكن “رورك” نفى ذلك.
c-surgery8
.
.
رينيه زيلويجر: زعمت تقارير صحفية بأن هذه النجمة الجميلة الحائزة على الأوسكار وبطلة سلسلة أفلام Bridget Jones Diaries قامت بعميلة تقشير كيميائي وحقن شفتيها بالبوتوكس، وأرجعت “زيلويجر” ضيف عينيها إلى تراث منتشر في شمال النرويج وليس إلى عملية تجميل.
c-surgery9
.
.
سيلفستر ستالون: أُشيع بأن نجم أفلام الحركة الشهير وبطل سلسلة أفلام “روكي” و”رامبو” قام بحقن شفتيه بالبوتوكس.
c-surgery10

No comments:

Post a Comment